«يونايتد إيرلاينز» تنظم رحلات مجانية بين لندن ونيويورك

تاريخ النشر: الإثنين نوفمبر 16, 2020 3:21 مساءً

جدد مخطط تجريبي جديد، الآمال، في الموافقة على ممر سفر بين لندن ونيويورك مع تزايد الضغط على الحكومة لإعادة فتح طريق الأعمال المزدحم.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، ستدير «يونايتد إيرلاينز» التجربة على مدار الشهر الذي يضمن عدم إصابة جميع الركاب بالفيروس وسيتم مشاركة النتائج مع المسؤولين على جانبي المحيط الأطلسي.

ومن المقرر أن تهبط الرحلة الأولى في مطار هيثرو صباح الثلاثاء وسيستمر المخطط لمدة أربعة أسابيع بعد ذلك.

ستكون تجربة United Airlines مجانية لجميع الركاب الذين تزيد أعمارهم عن عامين وستجرى الاختبارات السريعة في مطار نيوارك في نيويورك.

وتعمل شركات الطيران البريطانية مع مطار هيثرو على طيارها الذين سيثبت عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

وقامت شركة الطيران بتحويل United Club الخاص بها بالقرب من البوابة C93 إلى منشأة اختبار في الموقع ، بهدف تلقي كل مسافر لنتائجهم قبل إقلاع الرحلة.

وفي الوقت الحالي، يجب على الأميركيين الحجر الصحي لمدة 14 يومًا عند السفر إلى المملكة المتحدة حيث لا تزال الولايات المتحدة تعتبر «دولة حمراء» وهم غير قادرين في الغالب على السفر إلى دول الاتحاد الأوروبي.

في غضون ذلك، حظرت الولايات المتحدة المسافرين من أوروبا ما لم يكونوا مواطنين أميركيين أو مقيمين دائمين في الولايات المتحدة أو حصلوا على إعفاء خاص.

وقال جوش إيرنست، كبير مسؤولي الاتصالات في يونايتد إيرلاينز: «الميزة في الوقت الحالي هي أن الناس يمكنهم أن ينعموا براحة البال عندما يعلمون عندما يستقلون الطائرة أن أي شخص آخر على تلك الطائرة قد اختبر مؤخرًا نتائج سلبية لـ COVID- 19» وسيتم عزل العملاء الذين ثبتت إصابتهم بفيروس COVID-19 ولن يُسمح لهم بالصعود إلى الطائرة.

يتعرض وزير النقل جرانت شابس ورئيس الوزراء لضغوط متزايدة من قادة الأعمال وصناعة الطيران لإعادة فتح الطريق.

ويعد خط لندن إلى نيويورك أحد أكثر الرحلات ازدحامًا في العالم وهو أحد أكثر الرحلات ربحية لشركات الطيران مثل فيرجن أتلانتيك والخطوط الجوية البريطانية.

يأتي ذلك في الوقت الذي فقد فيه مطار هيثرو مؤخرًا مكانته باعتباره أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا – حيث تجاوزه مطار باريس شارل ديغول.

والأمل هو أنه من خلال مشاركة نتائج التجربة ، ستقنع حكومتي المملكة المتحدة والولايات المتحدة بإعطاء ممر سفر الضوء الأخضر.