الكاتبة إنجى علاء مؤلفة مسلسل"كوفيد ٢٥″ تعلن خوض السباق الرمضانى ٢٠٢١

تاريخ النشر: الإثنين نوفمبر 16, 2020 4:34 مساءً

تستعد المؤلفة إنجي علاء لخوض السباق الرمضانى بسيناريو مسلسل “كوفيد-25” بطولة النجم يوسف الشريف، حيث تعاقدت بشكل رسمى مع شركة سينرجى بقيادة حسام شوقى المدير العام، وانتهت من كتابة 10 حلقات من العمل، والذى يخرجه أحمد نادر جلال، ومن المقرر البدء فى تصويره فى الاسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل .

وتعكف حالياً إنجى على كتابة باقى الحلقات، حيث تجرى الشركة المنتجة والمخرج وبطل العمل جلسات عمل مكثفة للاستقرار على الشكل النهائي للشخصيات الرئيسية، وباقى الشخصيات الثانوية، فضلا عن التفاصيل الأخيرة قبل انطلاق التصوير، بالإضافة إلى التعاقد مع الممثلين المقرر التعاقد معهم بعد الاتفاق عليهم من المخرج أحمد نادر جلال .

الكاتبة إنجي علاء

الكاتبة إنجي علاء

COVID-25

COVID-25

يشار إلى أن إنجى علاء تعاونت من قبل مع زوجها يوسف الشريف ككاتبة فى مسلسل “لعبة إبليس”، ويعد مسلسل “كوفيد 25” هو التعاون الثانى بينهما فى الدراما التليفزيونة.

إنجى علاء قدمت آخر أعمالها التأليفية بمسلسل “بلا دليل”، وعرض العام الماضى، وهو بطولة درة وخالد سليم ونيقولا معوض، وإخراج منال الصيفى، كما تعد رواية الأشقر مروان أخر روايات انجى علاء .

يذكر أن يوسف قدم مسلسل”النهاية”، في رمضان الماضي، من إخراج ياسر سامي، ومن بطولة عمرو عبدالجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي، وأخرون، انتاج سينرجى.

COVID-25 رمضان 2021 إنجي علاء يوسف الشريف