مواجهة قوية بين توم كروز و هايلى أتويل فى Mission Impossible ٧…( صور )

تاريخ النشر: الإثنين نوفمبر 16, 2020 4:57 مساءً

التقطت عدسات المصورين، ظهور النجم العالمي توم كروز، في كواليس تصويره إحدي مشاهد فيلم الأكشن والإثارة المقبل Mission Impossible 7، وهو يرتدي بدلة سوداء اللون بجوار النجمة العالمية هايلي أتويل، التي تشاركه بطولة الجزء المقبل من سلسلة الأكشن الشهيرة.

وكشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية، عن كواليس المشهد الذي قام بتصوير كروز في مدينة فينيسيا الإيطالية، على جسر بونتي مينتيتش الشهير يوم الجمعة الماضي، والتي ظهر فيها كروز صاحب الـ 58 عاماً وهو في كامل أناقته كالعادة لتجسيد شخصية إيثان هانت الشهيرة، ويظهر بجوارهم طاقم العمل.

وحرص كروز على اتباع تعليمات السلامة والوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، حيث ظهر وهو يرتدي كمامة طبية باللون الأسود في فترة التوقف عن التصوير، وهو ما يظهر مدي اتباعهم للتلعليمات بعد إصابة عدد كبير من طاقم التصوير مؤخراً بالفيروس القاتل.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن عملية التصوير ستنتهي قريباً بعد المواعيد المتضاربة التي سببتها أزمة تفشي فيروس كورونا ومما ترتب عليها من اغلاق كامل لعدة دول وهو ما ساهم بشكل كبير في تعطيل عملية التصوير، وهو ما يصارع فيه المخرج كريستوفر ماكاري لانهاء المشاهد الأخيرة من الفيلم قبل عملية الغلق المرتقبة.

يشمل طاقم عمل توم كروز فى الجزء السابع من فيلم “مهمة مسحيلة” وفينج رامز وهنرى تشيرنى وسيمون بيج وريبيكا فيرجسون وفانيسا كيربى ، وجميعهم يعيدون أدوارهم من الأفلام السابقة ، إلى جانب هايلى أتويل ، وبوم كليمينتيف ، وشيا ويغام ، وإيسأى موراليس ، وسيتم تصوير ألفيلم أيضا فى البندقية ودول أخرى بما فى ذلك بولندا.

Mission Impossible Mission Impossible 7 توم كروز tom cruise هايلى أتويل