الضربات تتوالى على الهلال قبل قمة النصر

تاريخ النشر: الثلاثاء نوفمبر 17, 2020 7:42 صباحًا

حملت الأيام الأخيرة، العديد من الأخبار السيئة للهلال السعودي، قبل أيام قليلة من المباراة المنتظرة أمام غريمه النصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يوم 23 نوفمبر الجاري.

ويعاني الهلال من غيابات عدة في مواجهة النصر، حيث بات في حكم المؤكد غياب حارس مرماه عبدالله المعيوف عن المباراة، بعد إصابته بتمزق عضلي.

وكان عضو في الجهاز الفتي لنادي الهلال قد قال أن المعيوف يحتاج إلى شهر كحد أدنى حتى يستطيع الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية.

وبالتالي فإن المعيوف سيغيب عن قمة الجولة الخامسة، وكذلك لن يكون بمقدوره المشاركة في المباراة النهائية لكأس الملك، أمام النصر أيضاً، والمقرر إقامتها في يوم 29 من الشهر الجاري.

وسيكون الجهاز الفني للهلال في مأزق، قبل اختيار الحارس البديل للمعيوف، بسبب عدم مشاركة عبدالله الجدعاني، وحبيب الوطيان في أي مباراة منذ شهر سبتمبر الماضي، حيث كانت آخر مباراة للجدعاني بتاريخ 9 ذلك الشهر، عندما كان حارساً للوحدة ضد الحزم، بينما آخر مشاركة للوطيان كانت في نفس التاريخ أيضا، عندما كان حارساً للفتح أمام نادي ضمك.

شكوك حول الدوسري والشهراني

ومن جهة أخرى ستكون مشاركة سالم الدوسري وياسر الشهراني غير مؤكدة، حيث تعرض الدوسري لإصابة في عضلة الفخذ الأيمن أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي في المباراة الودية أمام جامايكا، وتم استبعاده من المعسكر.

كما تعرض ياسر الشهراني لإصابة في عضلة الساق اليسرى، ليتم إبعاده من المعسكر أيضاً.

وقال عضو في الجهاز الفني لنادي الهلال،: “نحتاج لمزيد من الوقت من أجل تحديد المدة التي يحتاجها الثنائي للتعافي من الإصابة، لكن لن نخاطر بعودتهما على الرغم من حاجتنا لخدامتهما.”

وتلقى الهلال مساء اليوم ضربة موجعة، حيث تم الإعلان عن إصابة مدرب الفريق الروماني رازفان لوشيسكو بفيروس كورونا، وبالتالي فإنه لن يتمكن من قيادة فريقه في المباراة نظراً لخضوعه للحجر الصحي، بحسب البروتوكولات المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة السعودية.

دوري كأس الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين الهلال السعودي