اتحاد جدة في مفاوضات لضم صفقة كبرى

تاريخ النشر: الثلاثاء نوفمبر 17, 2020 10:37 صباحًا

يجهز مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مفاجأة من العيار الثقيل، إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

والاتحاد دخل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بالعديد من الصفقات الكبرى، أبرزها: “الثنائي المصري أحمد حجازي، والبرازيلي برونو هنريكي”.

ووفقًا لعدد من التقارير الصحفية، دخل الاتحاد، في مفاوضات للتعاقد مع النجم التوجولي الكبير لابا كودجو، مهاجم العين الإماراتي.

وأشارت التقارير، إلى أن كودجو، أصبح هدف الاتحاد الأول في الميركاتو، لتعزيز خط الهجوم، في ظل المستوى السيء للصربي أليكساندر بريجوفيتش.

ويرغب الاتحاد، في التعاقد مع مهاجم كبير، ليمثل ثلاثي ناري مع فهد المولد، والبرازيلي رومارينيو، من أجل العودة إلى منصات التتويج، وإنهاء سيطرة الهلال والنصر.

من هو لابا كودجو؟
مهاجم توجولي من مواليد يناير 1992، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي آنجيس، قبل الانتقال إلى بيتام الجابوني، في 2015.

وبعد موسم رياضي واحد فقط مع بيتام، رحل لابا كودجو، إلى المغرب، وبالتحديد للانضمام إلى نهضة بركان، والذي ظل يلعب معه لمدة 3 سنوات كاملة.

وخلال الـ3 سنوات مع الفريق المغربي، لعب النجم التوجولي، 82 مباراة، سجل فيها 38 هدفًا، وصنع 12 آخرين إلى زملائه.

وفي صيف 2019، انضم كودجو إلى العين الإماراتي، حيث لعب معه 29 مباراة رسمية حتى الآن، سجل خلالها 24 هدفًا، وصنع 6 آخرين.

جدير بالذكر أن كودجو “28 سنة”، يلعب مع منتخب توجو الأول لكرة القدم، منذ عام 2016، حيث لعب معه 30 مباراة دولية حتى الآن، سجل خلالها 12 هدفًا.

دوري كأس الامير محمد بن سلمان اتحاد جدة الدوري السعودي للمحترفين الاتحاد السعودي