هل خرج النصر من المنافسة على لقب الدوري السعودي؟.. الراهب يجيب

تاريخ النشر: الثلاثاء نوفمبر 17, 2020 11:57 صباحًا

علّق حسن الراهب، المعتزل حديثاً على الأراء المترددة حول ابتعاد ناديه السابق النصر، عن المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موضحاً أسباب تراجع النتائج في الموسم الجديد.

الراهب يوضح أسباب تراجع نتائج النصر
وأكد الراهب في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن النصر مازال في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، رغم جمع ثلاث نقاط فقط من أول أربع جولات.

وأوضح الراحب للصحيفة السعودية، أن انطلاقة النصر المتواضعة ترجع لوجود الإصابات العضلية، وإصابات عدوى “كورونا”، وحاجة الصفقات الجديدة إلى وقت للانسجام، فضلًا عن الإرهاق إثر خوض دوري أبطال آسيا.

وأشار نجم النصر السابق، أن “العالمي” قادر على تجاوز الإصابات والأزمات والعودة إلى المنافسة، وأنه سيستفيد من فترة التوقف الجارية في إعادة ترتيب أوراقه، وأن الدوري لا يزال في بدايته، والنتائج السلبية لها أسبابها.

وبسؤاله عن رأيه في أداء التحكيم، أجاب الراهب: “لا أحب الحديث عن الحكام الفريق مؤهل لتجاوز ظروفه، مثلًا أمام الشباب، في الجولة الثالثة، سنحت فرصة للفوز، لكن بيتي مارتينيز لم يوفَّق في إحراز هدف في الدقيقة 88”.

وتعرض فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، لثلاث هزائم متتالية في الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي، إذ تمكن من تحقيق فوز الأول في الجولة الرابعة الماضية أمام القادسية.

ويضرب فريق النصر موعداً مع الهلال، في “ديربي” من العيار الثقيل، بعد فترة التوقف، وتحديداً في الـ23 من نوفمبر الجاري، بالجولة الخامسة من الدوري السعودي.

دوري كأس الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين النصر