رد قوي من نجم برشلونة على أنباء رحيله عن الفريق

تاريخ النشر: الثلاثاء نوفمبر 17, 2020 12:00 مساءً

رد نجم نادي برشلونة الإسباني مارتن بريثويت بشكل قوي على التقارير المنتشرة عن نية الفريق الكتالوني التخلي عنه مع فتح سوق الانتقالات.

وفي الوقت الذي يعتبر فيه برشلونة عملية بيع بريثويت مفتاح أساسي لإتمام التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي من صفوف ليون، حسب صحيفة “آس” الإسبانية، لا يبدو أن اللاعب الدنماركي يسلم لفكرة مغادرة كامب نو.

ورغم تحذير كاسبر هيولماند، المدير الفني للمنتخب الدنماركي، للاعب من كون مشاركاته القليلة بقميص البلوجرانا قد تخرجه من اختياراته لبطولة كأس الأمم الأوروبية، إلا أن بريثويت أوضح خلال حوار مع موقع “بولد” الدنماركي أن تفكيره بالكامل ينصب على الاستمرار في النادي الكتالوني.

مارتن بريثويت: أعيش لحظة رائعة من حياتي
وأوضح اللاعب: “أنا لا أتابع الأخبار نهائيًا، أعيش حياتي وأعرف كيف تسير الأمور، بالطبع استمع لأشياء ولكني لا أمنحها أي اهتمام، برشلونة ناد ضخم وكثير من الأشياء تُكتب عنه، الصحف يجب أن تكتب الكثير من الأشياء لأنهم يعرفون أن أي شئ سيشروه عن برشلونة سيجذب كثير من الاهتمام”.

وأضاف: “كثير من الأمور تجري (في برشلونة)، ولكني أنظر إلى الأشياء التي يمكنني التحكم بها، أنا ألعب كرة القدم ولا يمكنني فعل أي شئ تجاه أي شئ آخر، عندما استيقظ في الصباح أفكر فقط في لعب كرة القدم”.

ولا يزال اللاعب يشعر بالفخر للعب في برشلونة، قائلًا: “كلاعب كرة قدم، يكون لديك الطموح للعب مع الأفضل، وأنا في المكان الذي حلمت به دائمًا، ولا يمكنك سوى التحسن بوجودك هنا، أنا سعيد لأنني في لحظة رائعة من حياتي، أشعر أن كل شئ يسير على ما يرام، وعلى الطريق الصحيح، أنا في وقت أعقد فيه أن بإمكاني الاستمرار في النمو كلاعب، أنا هادئ وسعيد بهذا التحدي”.

وعن مدى رضائه عن عدد دقائق اللعب التي يحصل عليها في برشلونة، رد بريثويت: “بالطبع تريد دائمًا اللعب أكثر، التعلم أكثر، ولكني لا أشتكي”.

برشلونة الدوري الإسباني الليجا