الملياردير أحمد أبو هشيمة: "ياسمين صبري لايقة عليا وأضافت لشخصيتي" ( فيديو )

تاريخ النشر: الثلاثاء نوفمبر 17, 2020 2:26 مساءً

تحدث الملياردير المصري احمد أبو هشيمة للمرة الأولى عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، مؤكدا أنهما “ثنائي قوي”، واعترف بأنها اضافت لشخصيته بعض سماتها، كما تاثرت ببعض صفاته الشخصية، واختصر علاقتهما بقوله: ياسمين لايقة عليا.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

أبو هشيمة كرر نفس تصريحات زوجته ياسمين صبري
أبو هشيمة تحدث بخجل واضح عن زوجته ياسمين صبري، في حوار مطول مع برنامج “السؤال الصعب” عبر فضائية Sky News عربية، وردا على سؤال: ما الذي أضافه أبوهشيمة لياسمين صبري.. وماذا أضافت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟، قال: “عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّ في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي، وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها.

وتوقف أبو هشيمة أمام متابعة رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحياته الخاصة وأسراره مع ياسمين صبري، أكثر من التفاعل مع مبادراته الخيرية رغم أنها موجهة بالأساس للشباب، وأضاف: إنه لا يقصد أبدا أن يصبح “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن اهتمام متابعيه دائما ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها، مضيفا: بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير.

يذكر أن أبو هشيمة استعار جملة “لايق عليا” من زوجته ياسمين صبري، التي تحدثت في لقاء مع الإعلامية لميس الحديديعلى هامش مشاركتها في مهرجان الجونة مؤكدة أن زوجها “لايق عليها” وقالت نصا: شبهي في حاجات كثير، وأضافت إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أبو هشيمة كان سبباً في هذا التوازن وتابعت قائلة أحمد حقق لي ده جدًا لأنه لايق عليا جداً وشخص طموح وفيه حاجات كتيرة شبهي.

وتابعت قائلة: أحمد فيه حاجات كتيرة عنده مش عندي على سبيل المثال أنا شخصية منغلقة أوي هو شخص بيعرف الدنيا كلها وده كمان توازن”.

أبو هشيمة أحمد أبو هشيمة ياسمين صبري