دعوة مجانية للمشاركة في تحدي دبي للدراجات الهوائية

تاريخ النشر: الثلاثاء نوفمبر 17, 2020 10:18 مساءً

وجه تحدي دبي للياقة اليوم، دعوة مفتوحة ومجانية لهواة ركوب الدراجات الهوائية، للمشاركة في تحدي دبي للدراجات الهوائية الأول من نوعه، والذي سيقام صباح يوم الجمعة المقبل، حيث سيتحول شارع الشيخ زايد، إلى مسار مفتوح لركوب الدراجات الهوائية.

ويقدم التحدي لجميع المشاركين إمكانية الاختيار بين مسارين حسب الرغبة، إذ يقدم تحدي دبي للدراجات الهوائية، الفرصة للعائلات للمشاركة في مسار بطول 4 كيلومترات، حيث يرحب بمختلف الفئات العمرية بدءاً من سن الخامسة.

أما المسار الثاني المفتوح، فيمتد بطول 14 كيلومتراً، ويرحب بعشاق ركوب الدراجات الهوائية الذين تبدأ أعمارهم من 13 عاماً، ويمكن للمشاركين الانطلاق على المسارين بالسرعة التي تناسبهم، وأيضا في التوقيت المفضل لديهم.

وقال سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، إن تحدي دبي للياقة المبادرة الرائدة على مستوى المدينة، يهدف إلى إحداث تغيير في ثقافة ممارسة الأفراد للرياضة على المدى الطويل، وتعزيز صحتهم والحرص على الحفاظ على نشاطهم.

ولضمان سلامة المشاركين، ستتم مراقبة السرعة على طول المسارين وتقيد الجميع بإرشادات التباعد الاجتماعي، كما يمنع المشاركون من حمل حقائب الظهر، وستتوفر محطات لتقديم مياه الشرب في نقاط محددة.