لاعب الهلال السابق: واثق من فوز الزعيم على النصر.. ولوشيسكو حفر اسمه من ذهب

تاريخ النشر: السبت نوفمبر 21, 2020 11:50 صباحًا

أكد فهد عبدالواحد لاعب الهلال السابق، على ثقته الكاملة في فوز فريقه على النصر بالمواجهتين القادمتين في الدوري السعودي، ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال عبدالواحد أن الهلال سيكون في الموعد ويحقق الفوز على النصر في الديربي المرتقب مؤكداً: “زعيمنا سيُسعد عشاقه عطفاً على الجهود المبذولة لظهور الفريق في أفضل مستوى، إلى جانب الأداء الجيد الذي يقدمه لاعبو الهلال حالياً”.

فهد عبدالواحد: كاريلو فنان رايق.. والدوسري والفرج أفضل المحليين
وعن رأيه في المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، أشار: “تحقيق البطولات معيارُ النجاح الذي لا يمكن تجاهله، لكن أن يُصاحب ذلك أداءٌ راقٍ ومنظَّم وممتع، فهذا في رأيي قمة النجاح وبالنسبة إلى لوشيسكو سيبقى اسمه عالقًا في أذهان الهلاليين فترةً طويلة”.

ويخوض الهلال مباراة نارية ضد النصر في “جولة قمة الرياض” الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم الإثنين المقبل والموافق 23 نوفمبر.

وحول مستوى المحترف لوسيانو فييتو، قال: “هو اسمٌ كبير، ويمتلك إمكانات عالية، لكن يتعلَّق النجاح والتألق أولًا بتوفيق الله، من ثم دعم زملائه وجماهير الهلال له، وعدم استعجال بروزه، وكلي ثقة في أنه سيشكِّل إضافةً نوعية ومؤثرة في منظومة رازفان الرائعة”.

وعن أفضل اللاعبين الحاليين، تحدث قائلاً: “سالم الدوسري وسلمان الفرج على رأس قائمة اللاعبين المحليين بالنسبة إلي، وهناك مواهب رائعة، أتمنى تألقها أكثر في جميع الأندية”.

وتابع: “أما الأجانب، فيأتي في مقدمتهم الأسد جوميز، الهدَّاف وأفضل لاعب في بطولة آسيا، والبيروفي أندري كاريلو “الفنان الرايق”.

دوري كأس الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين النصر الهلال