ميلويفيتش يضع برنامجاً خاصاً لحارس أهلي جدة قبل مواجهة الشباب

تاريخ النشر: السبت نوفمبر 21, 2020 12:52 مساءً

كشفت تقارير صحفية، عن محاولات الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، لتجهيز الحارس محمد العويس، قبل لقاء الشباب.

ميلويفيتش يكثف الجرعة التدريبية لحارس الأهلي
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الفني لفريق الأهلي، قد كثف الجرعات التدريبية للحارس محمد العويس، بعد غيابه عن المباريات الفترة الماضية بداعي الإصابة.

ويغيب العويس عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات مع الأهلي، منذ خوضه مباراة النصر، آخر سبتمبر الماضي، في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بداعي الإصابة في مفصل القدم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن ميلويفيتش ركز على رفع معدلات اللياقة وسط اللاعبين استعداداً لمواجهة الشباب، وفرض على اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية شارحاً النهج الذي سيتبعه خلال اللقاء.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الشباب
ويضرب فريق الأهلي موعداً مع ضيفه الشباب، مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الأهلي مع الشباب، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، فيما يسبقه فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

الدوري السعودي للمحترفين الاهلي السعودي اهلي جدة ميلويفيتش