سالم الدوسري يوجه رسالة لجماهير الهلال قبل "ديربي" النصر

تاريخ النشر: السبت نوفمبر 21, 2020 12:57 مساءً

وجه سالم الدوسري، نجم فريق الهلال، رسالة لجماهير النادي العاصمي، قبل ديربي النصر المنتظر، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رسالة من الدوسري لجماهير الهلال
وتبادل رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر من خلاله الدوسري، أثناء توجيهه طلباً للجماهير، يتعلق بإصابته الحالية.

وقال نجم الهلال في رسالته للجماهير: “لا تنسوني من دعائكم”، حيث بات اللاعب مهدداً بالغياب عن مواجهة النصر المقبلة للإصابة.

وكان الدوسري قد تعرض للإصابة أثناء تواجده في معسكر المنتخب السعودي، خلال فترة التوقف الدولي، والذي خاض خلاله “الأخضر” مباراتين وديتين أمام جامايكا.

وجاءت إصابة الدوسري أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي في المباراة الودية الأولى أمام جامايكا، والتي انتهت بفوز “ألأخضر” 3-0، حيث غادر الملعب في الدقيقة 79.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد النصر
ويستعد فريق الهلال لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد النصر، مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالرياض، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق المباراة بين الهلال والنصر في تمام الساعة 7:15 ماءً بتوقيت القاهرة، و8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتربع الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فريق النصر في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

دوري كأس الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين النصر الهلال