بوكا جونيورز يسقط أمام لانوس بكأس رابطة المحترفين

تاريخ النشر: السبت نوفمبر 21, 2020 1:57 مساءً

سقط بوكا جونيورز في فخ الهزيمة أمام لانوس (1-2)، بينما تغلب ريفر بليت على بانفيلد بهدفين نظيفين، في إطار الجولة الرابعة من كأس رابطة المحترفين الأرجنتينية.

ومني بوكا بهزيمته الثانية على التوالي وعلى أرضه مجددا، وهذه المرة أمام لانوس الذي رفع رصيده إلى اربع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد بوكا عند ست نقاط في المرتبة الثانية بفارق نقطة خلف تاييريس المتصدر، فيما يتذيل نيويلز أولد بويز المجموعة بثلاث نقاط.

وأحرز هدفي لانوس نيكولاس أورسيني، بينما سجل رامون أبيلا هدف بوكا الوحيد.

وبهدفين نظيفين تغلب ريفر بليت على مضيفه بانفيلد ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في وصافة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف خلف بانفيلد المتصدر، فيما يحل روساريو سنترال في المرتبة الثالثة بثلاث نقاط أمام جودوي كروز الأخير بلا رصيد.

جاء هدفا ريفر عبر إيجناسيو فرنانديز والباراجوائي روبرت روخاس.

وفي باقي مباريات الجمعة فاز أونيون على مضيفه أرسنال ساراندي 2-3 ليعزز مركزه في الوصافة بسبع نقاط بفارق خمس نقاط عن أتلتيكو توكومان المتصدر، بينما يحل آرسنال في المرتبة الثالثة بأربع نقاط فيما يأتي راسينج بالمرتبة الأخيرة بلا رصيد.

جاءت ثلاثية أونيون عبر هدفين لخوان مانويل جارسيا وهدف لجوناثان كانديا بالخطأ في مرماه ، فيما سجل هدفي أرسنال جوناثان كانديا وماتيو كارباخال.