تعرف على مواعيد الموسم الجديد من العرض المسرحي "ديجافو"

تاريخ النشر: السبت نوفمبر 21, 2020 2:08 مساءً

موسم جديد من العرض المسرحي “ديجافو” للمخرج أحمد فؤاد، يبدأ غدا السبت 21 نوفمبر، على خشبة مسرح الهناجر للفنون، إنتاج قطاع الإنتاج الثقافي برئاسة خالد جلال.

أوضح المخرج أحمد فؤاد أن المسرح كان مكتمل العدد على مدار 10 أيام متواصلة من العرض، وسط إشادات كثيرة من الجمهور، لافتا إلى أن الموسم الثاني يبدأ من الغد ويستمر حتى الثاني من ديسمبر المقبل، ثم يتوقف خلال فترة انعقاد مهرجان القاهرة السينمائي، لتعود العروض بعدها من 14 لـ 20 ديسمبر، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

العرض مستوحى من نص سويسرى للكاتب أولفيه شاشياري “إثبات العكس”، وترجمته منحة البطراوي، وكان النص ضمن مجموعة مسرحيات للمركز الثقافي السويسري ليتعرف الجمهور المصري على الثقافة السويسرية.

“ديجافو” من إنتاج مركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان محمد دسوقى، ومن بطولة تامر نبيل، أحمد السلكاوي، محمـد يوسف، بسمة ماهر، رحمة أحمد، ديكور أحمد آمين، أزياء مروة عودة، موسيقي محمد عبدالله، إضاءة أحمد الدبيكي، دعاية محمد ابراهيم، مساعدو الإخراج: أحمد رضا، مها سامى، محمد عبدالمحسن، تأليف أوليفيه شاشياري، عن النص المسرحى “إثبات العكس”، إعداد وإخراج أحمد فؤاد.

ديجافو مسرحية ديجافو