شاهد…أفضل الأفلام التي يمكنك مشاهدتها في يوم ممطر

تاريخ النشر: السبت نوفمبر 21, 2020 2:13 مساءً

في أيام مثل هذه التي ننعم بها برائحة الشتاء والأمطار تغرق الشوارع، هناك من لا يتمكن من مغادرة منزله بسبب هذه الأمطار، وأفضل طريقة يمكنك قتل بها الوقت هي مشاهدة الأفلام.
ولأن هناك طقوسا لمشاهدة الأفلام في الأوقات المناسبة، فرؤية فيلم تدور أحداثه حول الصيف وتصويره كان على شواطئ البحر سيصيبك بالإحباط بينما أنت نائم على الأريكة وملتف بالبطانية!

لحسن الحظ، يوجد عدد كبير من الأفلام التي تمكنك مشاهدتها في هذا الطقس،فيما يلي أفضل الخيارات عندما لا يتوقف المطر:

All The Bright Places

بطولة: جيستس سميث وإيلي فانينج.

القصة: بعد لقاء بعضهما البعض ، يعاني شخصان من الأزمات العاطفي في ماضيهما. يكتشفون أنه حتى أصغر اللحظات يمكن أن تعني شيئًا ما.

Unicorn Store

بطولة: بري لارنسون وصامويل جاكسون.

القصة: بعد رسوبها في مدرسة الفنون وحصولها على وظيفة مكتبية رتيبة ، تحصل رسامة غريبة الأطوار على فرصة لتحقيق حلم حياتها بتبني وحيد القرن.

Always Be My Maybe

بطولة: ألي وانج وراندال بارك.

القصة: بعد فراق طويل بين حبيبين، يعيدان الاتصال فقط بسبب صدفة غريبة، فيجدان أن الحب بينهام مازال موجودا، ولكن تواجهه صعوبات الحياة والشهرة.

P.S. I Love You

بطولة: جيرارد بتلر وهيلاري سوانك

القصة: زوجة يتوفى زوجها ولكن يترك لها في كل مناسبة خطاب رومانسي منها يساعدها في النهاية على تخطي محنتها بفقدانه.

Five Feet Apart

بطولة: هالي لو ريتشاردنز وكول سابروس.

القصة: تقضي ستيلا البالغة من العمر 17 عامًا معظم وقتها في المستشفى كمريضة مصابة بالتليف الكيسي. حياتها مليئة بالروتينات والحدود وضبط النفس – وكلها تخضع للاختبار عندما تقابل ويل، وهو مراهق يعاني من نفس المرض. رغم أن القيود تفرض عليهم الحفاظ على مسافة آمنة بينهما. مع تكثيف الاتصال بينهما ، يزداد إغراء إلقاء القواعد خارج النافذة واحتضان هذا الانجذاب.

حملة فريزر

بطولة: شيكو وهشام ماجد وبيومي فؤاد

القصة: تدور أحداث الفيلم حول تبدل الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يدعى مديح البلبوصي، كما يتعاونوا مع فتاة لديها سوابق في الآداب.

Eternal Sunshine of the Spotless Mind

بطولة: جيم كاري وكيت وينسلت وكريستين دانست ومارك رافلو

القصة: يتقابل كل من جويل وكليمنتين في القطار، غير مدركين أنه جمعتهما من قبل علاقة عاطفية، وتم محو الذكريات.

All The Bright Places Always Be My Maybe Eternal Sunshine of the Spotless Mind Five Feet Apart حملة فريزر P.S. I Love You Unicorn Store