أهلي جدة يستعيد سلاحه الفتاك قبل مواجهة الشباب

تاريخ النشر: السبت نوفمبر 21, 2020 3:16 مساءً

أفادت تقارير صحفية، عن خضوع السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، لفحوصات طبية، لحسم موقفه من المشاركة أمام الشباب.

السومة جاهز للمشاركة مع الأهلي ضد الشباب
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن السومة قد نجح في تجاوز الاختبارات الطبية، التي خضع لها خلال اليومين الماضيين، وتأكدت جاهزيته للمشاركة في مواجهة الشباب المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الطبي في النادي الأهلي، أبلغ الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق “الراقي”، بجاهزية السومة بشكل تام للمشاركة أساسيًّا في مواجهة الشباب.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن قرار الاعتماد على السومة في التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي أمام الشباب، سيخضع لتقييم ميلويفيتش، بعد تجاوز المهاجم السوري الاختبار الطبي، ومشاركته في كامل التدريبات الجماعية في الحصتين الأخيرتين.

وكان السومة قد تعرض لإصابة في غضروف الركبة، وأجرى فحوصات طبية، كشفت عن حاجته إلى الراحة، وبعض الجلسات الطبية، دون تدخُّل جراحي.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الشباب
ويضرب فريق الأهلي موعداً مع ضيفه الشباب، مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الأهلي مع الشباب، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، فيما يسبقه فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين الدوري السعودي للمحترفين الاهلي السعودي اهلي جدة