قرار جديد من لجنة الحكام تجاه حكم مباراة النصر والشباب

تاريخ النشر: الأحد نوفمبر 22, 2020 1:24 مساءً

قررت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إعادة الحكم شكري الحنفوش لإدارة المباريات بعد استبعاده من تحكيم أي مباراة بالجولة الرابعة.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن لجنة الحكام قد أعادت شكري الحنفوش لقيادة مباريات الدوري حيث تم تكليفه بمباراة الرائد وأبها في الجولة المقبلة من الدوري، بعد إيقافه الجولة الماضية.

الحنفوش يعود لإدارة المباريات من جديد:
وأشارت الصحيفة السعودية أن الحكم محمد الهويش سيدير مواجهة الأهلي والشباب، فيما سيدير فيصل البلوي مباراة الفيصلي والاتحاد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

وكان الحنفوش قد أدار المباراة المثيرة التي جمعت الشباب والنصر وانتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف وذلك خلال الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم 1 نوفمبر.

وتقدم الشباب بهدف أول عن طريق مدافعه أحمد شراحيلي بالدقيقة “56” وهو الهدف الذي أثار جدلاً كبيراً حول صحته للشك في وجود حالة تسلل، وتعادل النصر بهدف أيمن يحيى بالدقيقة “61”، ثم أحرز إيفر بانيجا هدف الفوز قبل نهاية المباراة من ضربة جزاء.

وطالب صفوان السويكت رئيس النصر عقب هذه المباراة، بإسناد جميع مباريات فريقه لطواقم تحكيم أجنبية وهو ما رفضته لجنة التحكيم واتحاد الكرة.

وفي سياق آخر؛ تشهد الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي مباراة ديربي الرياض النارية بين فريقي النصر والهلال يوم الإثنين المقبل، حيثُ ستقام على استاد الملك فهد الدولي “درة الملاعب”.

دوري كأس الامير محمد بن سلمان الشباب الدوري السعودي للمحترفين النصر