محور الهلال يحسم الجدل بشأن مشاركته في مباراة الديربي

تاريخ النشر: الأحد نوفمبر 22, 2020 2:35 مساءً

يدخل عبدالله عطيف لاعب الهلال، ضمن حسابات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لمباراة النصر المرتقبة في ديربي “جولة قمة الرياض” الجولة الخامسة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان عطيف قد أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي وتأكدت جاهزيته للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد إصابته بالرباط الصليبي في شهر فبراير الماضي.

وقام عطيف عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” بنشر معلومة تؤكد أنه جاهز للمشاركة وسيتواجد على دكة البدلاء في مباراة الهلال والنصر.

ويتوقع أن يعتمد لوشيسكو على سلمان الفرج وجوستافو كويلار في خط الوسط أمام النصر، مع تواجد عطيف على دكة البدلاء للاستعانة به في الشوط الثاني للمباراة.

ويستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض “درة الملاعب” مباراة فريقي الهلال والنصر، يوم الإثنين، وسيدير الديربي الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا.

وتنطلق صافرة بداية الديربي بين الهلال والنصر في الدوري السعودي، مساء بعد غدٍ، في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة، والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، بينما النصر يأتي بالمركز الثالث عشر بالترتيب بـ3 نقاط بعد مرور 4 جولات من المسابقة.

دوري كأس الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين الهلال