الفنان محمد رمضان مع شاب فلسطيني ويعلق: "القضية إيقاف نجاحي" ( فيديو )

تاريخ النشر: الأحد نوفمبر 22, 2020 3:25 مساءً

نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديد ظهر فيه مع شاب فلسطيني، ليرد من خلاله على الجدل الذي أثير في الساعات الماضية، بعد انتشار صور له مع فنانين إسرائيلين خلال تواجده في دبي.

وكتب رمضان تعليقا على الفيديو ومدافعا عن نفسه، مؤكدا أنه ل ايسأل عن بلد أي شخص يطلب التقاط صورة معه، إلا إذا قال هو بنفسه، مشيرا إلى أن هذا الفيديو كان من نفس المكان مع شاب فلسطيني وظهر يوجه التحية للشعب الفلسطيني.

وتابع رمضان، مؤكدا أن الجميع تجاهل هذا الفيديو وهو ما يؤكد أن المشكلة ليست في القضية الفلسطينية بل هي محاولة جديدة لإيقاف نجاحه وشعبيته.

وكان الصحفي والناشط الإماراتي حمد المزروعي نشر صورة تجمعه مع رمضان ومغني إسرائيلي، ولاقت حفاوة كبيرة من الصفحات الإسرائيلية الناطقة بالعربية، مثل صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي.

وبعد انتشار الصورة، نشر رمضان فيديو من دبي، عبر حسابه على Instagram، وعلق عليه كاتبا: “لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان”، وهو ما اعتبره المتابعون بمثابة الرد الأول على ظهوره مع آدام، لكنه ما لبث أن حذف الفيديو بعد دقائق من نشره.

من ناحية أخرى، تواصلنا مع النقيب أشرف زكي الذي صرح قائلا: “أحاول التواصل مع محمد رمضان لفهم ملابسات الأمر، وسنصدر بعدها بيانا توضيحيا”.

وقال زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد، أنه تواصل مع رمضان هاتفيا، وقال له نصا: “أقسم بالله أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة”، مضيفا: “رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي.. ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

واستعان رمضان في تعليقه الأول بآية قرآنية وهي: “لكم دينكم ولي دين”.

وانتشر بعدها صورة جديدة له مع لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع.

المطرب الإسرائيلي محمد رمضان