بعد صورته مع الفنان الإسرائيلي…أشرف زكي: "محمد رمضان مش غبي وقالنا معرفوش"

تاريخ النشر: الأحد نوفمبر 22, 2020 3:35 مساءً

علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على أزمة الصورة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية للفنان محمد رمضان، مع فنان إسرائيلي في دبي.

قال زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد، أنه تواصل مع رمضان هاتفيا، وقال له نصا: “أقسم بالله أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة”، مضيفا: “رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي.. ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

تابع: “نحن النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضوا حينما أعلن تطبيعه مع إسرائيل وهو الأستاذ علي سالم، لست مدافعا عن أحد، لكني أعرض الصورة بحيادية تامة”، مؤكدا أن الاتحاد العام للنقابات ضد التطبيع، مستطردا: “موقفنا واضح وضد التطبيع”.

كان الناشط الإماراتي حمد المزروعي، قد نشر صورة جديدة للفنان محمد رمضان خلال زيارته الأخيرة لدبي.

وظهر في الصورة رمضان بصحبة المزروعي والمطرب الإسرائيلي عمير آدام، وعلق كاتبا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

القصة أثارت جددلًا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نال رمضان سيلًا من الانتقادات، ولهذا تواصلنا مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لمعرفة موقف نقابة الممثلين مما حدث.

خاص- نقابة الممثلين تستعد لإصدار بيان ردا على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

ليس هذا فقط بل إن أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي علق هو الآخر على الصورة المتداولة لمحمد رمضان وعمير آدم.

أشرف زكي إسرائيل محمد رمضان