رقم صادم لريال مدريد أمام فياريال: كارثة هجومية

تاريخ النشر: الأحد نوفمبر 22, 2020 4:06 مساءً

سقط نادي ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه فياريال في المباراة التي جمعتهما في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، فيما شهد اللقاء رقمًا صادمًا للميرنجي ينم عن كارثة هجومية.

ورغم تقدم ريال مدريد بالهدف الأول بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة إلا أنه فشل في الحفاظ على تقدمه لتنتهي المواجهة بالتعادل بهدف لمثله، بينما تكمن المفاجأة في أن هدف ريال مدريد كان هو التسديدة الوحيدة للفريق بين القائمين والعارضة خلال اللقاء الذي امتد لـ 95 دقيقة، بإضافة الوقت بدل الضائع، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ريال مدريد قضى 93 دقيقة دون تسديدة واحدة بين القائمين والعارضة
ويبدو الرقم صادمًا بالنسبة لفريق يسعى للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم، إذ يعني أنه قضى 93 دقيقة كاملة دون تسديدة واحدة بين القائمين والعارضة، من مجموع 6 تسديدات فقط له خلال اللقاء بأكمله، بواقع ثلاثة في الشوط الأول ومثلهم في الشوط الثاني، في الوقت الذي سدد فيه منافسهم 13 تسديدة، أي الضعف.

ودفع ريال مدريد ثمن الفشل الهجومي في نهاية المباراة بتعادل فياريال، فيما سيكون على المدير الفني للميرينجي زين الدين زيدان العثور على حل سريع لتلك الأزمة إن كان يطمح في الاستمرار في المنافسة، سواء على مستوى الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا.

الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد فياريال