النجم كريم عبد العزيز: "أصبت بـ١٢ جلطة في الرئة والدكتورة قالتلي هتموت" ( فيديو )

تاريخ النشر: الأحد نوفمبر 22, 2020 4:07 مساءً

استعاد الفنان كريم عبد العزيز ذكريات الأزمة الصحية الصعبة التي تعرض لها في بداية عام 2011.

قال عبد العزيز خلال الجزء الثاني من حلقته في برنامج “السيرة” مع وفاء الكيلاني، ويعرض عبر قناة dmc، إنه أصيب بـ12 جلطة في الرئة، وعن تفاصيل ما حدث حكى أنه سافر إلى لندن برفقة والدته للاطمئنان على صحتها، واصطحب أيضا معه زوجته وأولاده.

وتابع، إنه شعر ببعض الأوجاع في الصدر، فذهب وأجرى بعض الفحوصات والأشعات، ثم فوجئ بعدها بيوم أن زوجته تتصل به وتخبره أنهم يريدونه في المستشفى بأسرع وقت، وما أن وصل وجد الجميع في حالة تعجب من أنه يسر على قدميه، موضحا أن الطبيبة استقبلته بجملة واحدة “ستموت”.

واستكمل القصة، أن أول شيء أصبح يفكر فيه هو أولاده، وحاول أن يقنع الطبيبة أنه سيذهب ليطمئن عليهم ثم يعود، في محاولة منه للهرب، لكنها رفضت، مشيرا إلى أن سبب الجلطات أنه كان مدخنا شرها بالإضافة إلى بعض الضغوطات.

وأضاف متذكرا أنه جلس في المستشفى لمدة 60 يوما، وكان طوال الوقت يفكر في أولاده ويحاسب نفسه، ثم قرر أن يترك المستشفى ويذهب إلى مستشفى وطبيب آخر، ووقع على تعهد أنه مسئول عن نفسه، وفعلا ذهب إلى طبيب آخر كان ألطف في تعامله، مشيرا إلى أن أول سؤال وجهه له إذا كان سيستطيع العودة إلى التمثيل لأنه لا يجيد أي شيء آخر غير التمثيل ولا يفهم في التجارة وليس لديه أي مشروع آخر.

وتذكر موقف والدته وزوجته وأنهما أصيبا بحالة انهيار، وكذلك والده وشقيقته اللذان كانا في مصر وفوجئا بما حدث له.

وأكد كريم عبد العزيز إنه في هذا الفترة وقف إلى جانبه كل أصدقائه، وكانوا يتصلون به طوال الوقت ومنهم أحمد السقا ومنى زكي وأحمد حلمي وكل النجوم.

من ناحية أخرى يواصل كريم عبد العزيز تصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار 2” مع أحمد مكي الذي يخوض به سباق رمضان 2021.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاح جماهيريا بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.

DMC شاشة dmc برنامج السيرة السيرة قناة DMC قنوات dmc وفاء الكيلاني كريم عبد العزيز