"كواليس ركلة التعاون وأمنيته ورسالته لجماهير الاتحاد".. بريجوفيتش يوضح

تاريخ النشر: الأحد نوفمبر 22, 2020 5:10 مساءً

كشف الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم فريق الاتحاد، كواليس تراجعه عن تسديد ركلة الجزاء في مباراة التعاون، بالجولة الرابعة من الدوري السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

رسالة بريجوفيتش لجماهير الاتحاد
وتحدث بريجوفيتش في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “هذا الموسم على المستوى الشخصي أنا متعطش لإحراز الأهداف وتحقيق الانتصارات”.

وأضاف: “ورسالتي للجماهير الاتحاد واضحة، سأقدم كل ما لدي لإسعادهم وإرضاء الجهاز الفني والإدارة، وإنجاح العمل في النادي”.

بريجوفيتش يكشف كواليس تراجعه عن جزائية التعاون
وبسؤاله عن سبب عدم تسديدة ركلة الجزاء في مباراة التعاون، أجاب: “عندما كان الحكم يراجه تقنية الفار تحدثت مع رومارينيو وقال لي شدد ضربة الجزاء، لذلك تقدمت”

وتابع: “المدرب قال أريد رومارينيو أن يسدد ركلة الجزاء، ولا يوجد لدي أي مشكلة مع رومارينيو الذي أعتبره من أقرب الأصدقاء، وهو لاعب وشخص جيد”.

وواصل: “لم أضع ضربات جزاء كثيرة في حياتي وأنا أجيدها، وأعرف أني سأسجلها في أي حارس مرمى في العالم، وأنا واثق جداً من قدراتي، ولكن كان ذلك قرار المدرب، وحينها كان الأمر بالنسبة لي عادي جداً”.

واستكمل: “أنا هنا لست للاعتراض بل للفوز بالمباريات وهذا هو هدفي الرئيسي، لم أمانع رومارينيو مع علمي أني سأسجلها لو سددتها فأنا لا أخطيء في ركلات الجزاء، أضعت ضربتي فقط في حياتي من 20 ركلة وهي نسبة جيدة، وعلي احترام قرار كاريلي”.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الفيصلي
في السياق ذاته، يستعد فريق الاتحاد لأن يحل ضيفاً على الفيصلي، مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب “مدينة المجمعة”، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع الفيصلي في تمام الساعة 4:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و6:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، فيما يقبع فريق الفيصلي في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

دوري كأس الامير محمد بن سلمان اتحاد جدة الدوري السعودي للمحترفين