أوسو يطمئن ميلويفيتش وجماهير الأهلي على إصابته قبل لقاء الشباب

تاريخ النشر: الأحد نوفمبر 22, 2020 5:32 مساءً

كشفت تقارير صحفية، عن وصول الغاني صامويل أوسو، محترف فريق الأهلي، لمدينة جدة استعداداً لمواجهة الشباب المقبلة.

أوسو يطمئن ميلويفيتش على إصابته
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن أوسو سيجري مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا، وسيخضع للعزل المنزلي بحسب البروتوكول الصحي المتبع حتى ظهور نتيجة المسحة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه في حال تأكدت سلامة أوسو سيشارك في التدريبات الجماعية مع الأهلي مباشرة، ويصبح جاهزاً للمباريات.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن أوسو قد أكد جاهزيته التامة للجهاز الفني في الأهلي، عقب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2021.

وتعرض أوسو للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة منتخب السودان بالأسبوع الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الخميس الماضي، مما دفع الجهاز الفني لاستبداله.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الشباب
ويضرب فريق الأهلي موعداً مع ضيفه الشباب، مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الأهلي مع الشباب، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، فيما يسبقه فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

دوري كأس الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين الاهلى اهلي جدة صامويل اوسو