الشارقة "مُقاتل" لا يرحم ضحاياه في الدوري الإماراتي

تاريخ النشر: الأحد نوفمبر 22, 2020 6:47 مساءً

تمسك الشارقة بصدارة دوري الخليج العربي، واكتسح منافسيه، وحقق العلامة الكاملة بعد انتصاره السادس على التوالي، وذلك على حساب أقرب منافسيه، بالفوز على النصر (2-1)، ليواصل حامل اللقب عروضه الرائعة.

وفي الجولات السابقة، حقق الشارقة الفوز على كل من الوحدة والعين بنتيجة واحدة 2-1، وعلى الجزيرة بهدف دون مقابل، ورفع الشارقة رصيده إلى 18 نقطة.

ووسع الشارقة الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين النصر بالمركز الثالث، في الوقت الذي حسم فيه العين والجزيرة مواجهتي القمة، بالفوز على الوصل وشباب الأهلي بالترتيب.

وتمكن العين من تحويل تأخره أمام مضيفه الوصل بهدف، إلى فوز (2-1)، ليرفع العين رصيده إلى 11 نقطة، ويحتل المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الوصل عند 6 نقاط، وتراجع إلى المركز العاشر.

بينما حقق الجزيرة، الفوز الأكبر في الجولة السادسة، وذلك أمام مضيفه شباب الأهلي، وبنتيجة 5-3، ليصعد الجزيرة إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة، وبفارق الأهداف عن العين، ويتراجع شباب الأهلي إلى المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

وواصل بني ياس، السقوط بالخسارة (0-2) أمام اتحاد كلباء، وتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز السادس، وتقدم اتحاد كلباء في الترتيب إلى المركز التاسع بوصوله إلى 9 نقاط.

وحسم الفجيرة، قمة قاع الدوري بالفوز على حتا بهدف دون مقابل، ورفع رصيده إلى 4 نقاط، وتقدم إلى المركز الـ11، وتجمد رصيد حتا عند نقطة واحدة، وبقي في المركز الـ14 قبل الأخير.

وحقق الوحدة، فوزا كبيرا على عجمان بثلاثة أهداف دون مقابل، وتقدم إلى المركز الثاني برصيد 13 نقطة، وتوقف عجمان عند نقطتين في المركز الـ12.

وفاز الظفرة على خورفكان بهدفين دون رد، ورفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع، وتوقف رصيد خورفكان عند نقطة واحدة في المركز الـ13.

وعلى صعيد اللاعبين، تقاسم صدارة ترتيب الهدافين كل من البرازيليين إيجور كورنادو من الشارقة، وإيجور جيسوس من شباب الأهلي دبي برصيد 7 أهداف، وفي المركز الثاني بفارق هدف، مواطنهما ويلتون سواريز من الشارقة.

أرقام من الجولة السادسة

1- شهدت الجولة السادسة للدوري الإماراتي، إقامة 7 مباريات، وانتهت 4 منها، بفوز أصحاب الأرض، و3 لصالح الضيوف.

2- سجلت الفرق 22 هدفا بمعدل 3.14 هدف في المباراة الواحدة، وحافظت 4 فرق على نظافة شباكها.